وجه مهدي طارمي، مهاجم إيران، هجوما شديدا على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب القيود التي يتعرض لها منتخب بلاده في كأس العالم 2026.وجاء ذلك عقب تعادل إيران مع مصر بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات.وينتظر المنتخب الإيراني معرفة موقفه من التأهل إلى الدور التالي كأحد أفضل الحاصلين على المركز الثالث في المونديال.وقال طارمي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنهم يريدون إخراجنا من كأس العالم. إنه مونديال كارثي. من يريد مساعدتنا؟... لا أحد يساعدنا. لا أحد".وأضاف: "من عليه أن يحل هذه المشكلة من أجلنا؟ من؟ الفيفا؟ رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، جاء إلى غرفة ملابسنا في المباراة الأولى ضد نيوزيلندا، وقال إنهم سيحلون جميع المشاكل، لكن في الواقع لم تفعل الفيفا أي شيء. علينا أن نقاتل ضد كل شيء هنا".وأنهى منتخب إيران الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، خلف بلجيكا ومصر اللذين حصدا 5 نقاط.

طارمي: الفيفا يريد إخراج المنتخب الإيراني من كأس العالم
٢٧ يونيو ٢٠٢٦
٤ مشاهدة
5 دقائق قراءة
كن أول من يعلم!
اشترك في قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتصلك أهم وأحدث أخبار تهامة واليمن العاجلة فور حدوثها.

التعليقات (0)